ون بيس : معتقدات خاطئة عند جماهير ون بيس

0

مرحبا بكم ، ون بيس أحد أفضل الأنيميات التى ماتزال مستمرة . عندما ينتهي ، سيكون أحد أفضل الأنيميات فى التاريخ . ولكن ، مثل جماهير أى أنمي أخر ، فان جماهير ون بيس لديهم معتقدات خاطئة كبيرة . لذا اليوم ، سأوضح بعض من تلك المعتقدات الخاطئة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفكار خاطئة عند جماهير أنمي ون بيس One Piece

 

6 – غارب ضعيف

غارب و كوبي

لقد كان مونكي دي غارب يشتهر بـ ” بطل البحرية ” . انه رجل البحرية الوحيد الذي اقترب من هزيمة روجر . هناك سوء تفاهم كبير بأن غارب أضعف من حفيده مونكي دي لوفي . ولكن الأمر ليس هكذا على الاطلاق . بامكان غارب أن يبرح لوفي ضربا بالكامل اذا كان يريد ذلك . ولكنه كان يمنع نفسه ، لأنه لا يستطيع أن يؤذي حفيده العزيز .

 

 

5 – زورو بمثل قوة لوفي

لوفي و زورو

أكاد أفقد عقلي من الجماهير التى تقول أن زورو بامكانه هزيمة لوفي فى القتال . لنكن صادقين يا رفاق . ماذا فعل زورو بخلاف قطع التمثال الحجري الكبير ؟ لم يكن بيكا بتلك القوة الكبيرة . لقد كان يمتلك هاكي ضعيف . بالاضافة الى أن الجميع يتجاهلون أنه قد كان بحاجة الى مساعدة فى اتمام تلك المهمة . زورو قوي بالتأكيد ولكنه ليس بقوة قائده .

 

 

4 – يوستاس كيد ضعيف

يوستاس كيد

كيد أحد أفراد الجيل الأسوأ . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا و التى تعطيه قدرة على الجذب و الدفع و التحكم فى المغناطيسية . يعتقد الكثيرون أنه ضعيف لأنه خسر أمام كايدو . أسألكم جميعا ، ما الضرر الذي تسبب به لوفي لـ أحد اليونكو . لقد تلقى ضربا مبرحا من قادة حلوى البيج مام . لا تستهينوا باليونكو .

 

 

3 – المكافئة تعبر عن القوة 

مكافئة مونكي دي لوفي

أقول مرارا أن المكافئات لا تعبر عن مستوى قوة الشخص . ولكن البعض لا يقبلون هذا . بالنسبة للكثيرون المكافئة تعبر عن القوة . أقول مرة أخرى المكافئة لا تعبر عن القوة ولكن تعبر عن التهديد الذي تمثله الشخصية . قد يكون ذلك التهديد ناتج عن معرفة أمور محظورة و ليس بسبب القوة .

 

 

2 – دراجون قد مات 

مونكي دي دراجون

لقد تم الهجوم على مونكي دي دراجون و جيشه الثوري من قبل قراصنة اللحية السوداء . نعلم جميعا أن قراصنة اللحية السوداء قد دمروا بالتيجو . هذا لا يعني أن دراجون قد مات . لابد أن ننتظر قبل أن نقرر هذا .

 

 

1 – دوفلامينجو أقوى من شارلوت كراكر

كراكر

هناك معتقد خاطئ أخر بين الجماهير أن كراكر كان سيُهزم أمام دوفلامينجو . ولكن ، دعوني أخبركم أن هذا خطأ . لقد أبرح لوفي دوفلامينجو ضربا فى كافة أنحاء دريسروزا . ولكن ، على الجانب الأخر ، كان كراكر على وشك القضاء على لوفي تماما ، كان سيقتله . لولا وجود نامي ، كان لوفي سيكون فى عداد الأموات .

اترك رد