ون بيس : 10 شخصيات قاتلت ضد اليونكو فى ون بيس

اليونكو هم أقوى 4 قراصنة فى العالم . لقد تم ذكرهم للمرة الأولى فى نهاية أرك اينيس لوبي . قدراتهم عظيمة للغاية و كان على حكومة العالم أن تجمع كامل قوتها لمواجهتهم . عادة لا يقوم القراصنة بتحدي اليونكو ، و عادة لا يبدأ أحد القتال معهم . ولكن بعض القراصنة الذين كانوا من أقوى المبتدئين تحدوا اليونكو في قتال من أجل الحصول على الشهرة أو الحصول على منصبهم كأحد اليونكو . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى قاتلت أحد اليونكو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الشخصيات التى قاتلت اليونكو فى أنمي ون بيس  One Piece

 

10 – جيكو موريا 

جيكو موريا ون بيس

جيكو موريا تشيبوكاي سابق و كان قائد طاقم قراصنة مجهول الاسم . لقد قاتل موريا ضد اليونكو كايدو عندما كان مبتدأ . لقد قاتل لثلاثة أيام ضد كايدو و لكن تمت هزيمته على يد كايدو فى النهاية . لقد تم تدمير طاقم موريا و قتله على يد طاقم كايدو . بعد ذلك الحادث ، قام جيكو موريا بتجميع طاقم من أجل الانتقام من كايدو .

 

 

9 – دراكول ميهوك

عين الصقر ميهوك

ميهوك هو أحد التشيبوكاي و هو أقوى سياف فى العالم . لقد كان منافس اليونكو ، الشعر الأحمر شانكس و تقاتلوا ضد بعضهم البعض مرات كثيرة فى الماضي . لقد كانت المعركة بين ميهوك و شانكس قوية لدرجة أن صداها قد تردد فى الجراند لاين . ولكن عندما فقد شانكس ذراعه ، لم يعد ميهوك مهتم بالقتال ضد شانكس .

 

 

8 – أكاينو

اللحية البيضاء ضد أكاينو ساكازوكي

لقد كان أكاينو أدميرال سابق فى البحرية ، و الأن هو أدميرال الأسطول . خلال حرب المارين فورد ، قاتل أكاينو ضد اللحية البيضاء . لقد كان القتال بين هذين الوحشين قوي للغاية . لقد استطاع أكاينو تلقي ضربات خطيرة من اللحية البيضاء خلال القتال و لكنه هُزم هزيمة ساحقة أمام اللحية البيضاء . استطاع أكاينو بطريقة ما النجاة من أقوى هجمات اللحية البيضاء ، و لاحقا قام بقتال قادة الأقسام فى طاقم اللحية البيضاء .

 

 

7 – مارشال دي تيتش 

مارشال دي تيتش

تيتش هو قائد قراصنة اللحية السوداء ، و الأن هو أحد اليونكو . لقد ظهر للمرة الأولى ، عندما كان يطارد لوفي من أجل الامساك به . في نهاية أرك المارين فورد ، جاء اللحية السوداء الى المارين فورد من أجل قتال اللحية البيضاء ، و الحصول على قوته . المعركة بين تيتش و اللحية البيضاء لم تكن طويلة لأنه اللحية البيضاء هزمه هزيمة ساحقة مُذلة بسهولة . لاحقا عندما ترجاه تيتش متوسلا الرحمة ، قام هو و طاقمه بالهجوم دفعة واحدة على اللحية البيضاء ، مما تسبب فى قتله فى النهاية .

 

 

6 – يوستاس كابتن كيد

قراصنة كيد

يوستاس كابتن كيد هو قائد قراصنة كيد ، و أحد أفراد الجيل الأسوأ . لقد ظهر للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي مع بقية السوبر نوفا . بعد الفاصل الزمني ، ظهر كيد مع حلفائه ، فى الوقت الذي ظهر فيه كايدو . بعد ذلك ، شهدنا كيد مصاب اصابة خطيرة ، و اتضح أنه قد قاتل ضد كايدو و لكنه هزم هزيمة ساحقة .

 

 

5 – سينجوكو 

سينجوكو

لقد كان سينجوكو أدميرال الأسطول السابق ، و هو شخصية أسطورية فى عالم ون بيس . لقد كان حاضرا فى حرب المارين فورد ، و قد شارك فى الحرب أيضا . لقد قاتل ضد اللحية السوداء و طاقمه بمفرده . لقد تفوق على اللحية السوداء فى القتال برغم أن تيتش يمتلك فاكهتين شيطانيتين .

 

 

4 – كيزارو 

كيزارو بورسالينو

كيزارو أحد أدميرالات البحرية و قد ظهر للمرة الاولى فى أرخبيل شابوندي . لقد كان حاضرا فى حرب المارين فورد . خلال ذلك الوقت ، قاتل كيزارو ضد اليونكو اللحية البيضاء . لم تكن معركة طويلة ولكن كيزارو استطاع الهجوم على اللحية البيضاء بالليزر الخاص به و كذلك اللحية البيضاء هجم عليه بسلاحه .

 

 

3 – كروكودايل

كروكودايل ون بيس

لقد كان كروكودايل أحد التشيبوكاي . لقد ظهر للمرة الأولى فى أرك ألاباستا ، و مكانه الحالي غير معروف . عندما كان كروكودايل مايزال مبتدأ ، تحدى اللحية البيضاء فى قتاله هٌزم فيه كروكودايل هزيمة ساحقة . فى حرب المارين فورد ، حاول كروكودايل مرة أخرى قتال اللحية البيضاء ولكنه قاطعه جوزو و لوفي .

 

 

2 – أوكيجي

حقائق عن أوكيجي كوزان

لقد كان أوكيجي أدميرال سابق فى البحرية ، وهو الأن أحد قراصنة اللحية السوداء . فى أحداث المارين فورد ، قاتل أوكيجي ضد اللحية البيضاء لفترة قصيرة . لقد أول شخص يقوم بهجوم مباشر على اللحية البيضاء . لاحقا ، قاتل ضد اللحية البيضاء مرة أخرى ، ولكن تدخل جوزو ليقاتل أوكيجي .

 

 

1 – فريق انقاذ سانجي

تحالف لوفي و بيجي

كما نعلم جميعا ، فان سانجي تم احضاره الى جزيرة الكعكة الكاملة ، و تم اجباره على الزواج من بودينغ . ولكن ، لوفي و بعض أعضاء طاقمه قاموا بغزو جزيرة الكعكة الكاملة من أجل انقاذ سانجي . هذه المجموعة التى تم ارسالها تُعرف باسم فريق انقاذ سانجي . يتكون الفريق من لوفي ، نامي ، تشوبر ، بروك ، كاروت و بيدرو . فى جزيرة الكعكة الكاملة ، رأينا قبعات القش يُقاتلون ضد اليونكو ” بيج مام ” .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 شخصيات قاتلت ضد اليونكو فى ون بيس […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 شخصيات قاتلت ضد اليونكو فى ون بيس […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.