ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن الهاتشيبي غيوكي

مرحبا بكم . غيوكي هو أحد وحوش البيجو التسعة في عالم ناروتو . انه عبارة عن كتلة ضخمة من التشاكرا المتجمعة في صورة وحش له ذيول مثل بقية وحوش البيجو . غيوكي مرتبط دوما بقرية السحب المخفية . لقد ثار عدة مرات في التاريخ لدرجة أن الرايكاجي الثالث قد قام بتجميع فريق خاص من أجل قتال الهاتشيبي . لذا اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق عن الهاتشيبي غيوكي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن الهاتشيبي غيوكي من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – غيوكي تعني حرفيا ” الثور الغول ” و هي نطق بديل لـ أوشي أوني . في التراث الياباني ، فان أوشي أوني هو كائن ضخم عنيف لديه رأس ثور و جسد أخطبوط . و احدى الأساطير تقول أنه يعيش على السواحل اليابانية و يهاجم الصيادين .

الهاتشيبي

 

 

9 – غيوكي هو وحش البيجو الوحيد الذي ظهر أن الضرر الذي يحدث لجسده يكون دائما مثل قرنه المكسور .

الهاتشيبي غيوكي

 

 

8 – هناك خمسة من الجينشوريكي المعروفين الذين استحوذوا على تشاكرا الهاتشيبي أو جزء منها على الأقل . و هم بلو بي ، كيلر بي ، أوزوماكي ناروتو ، أوتشيها أوبيتو و أوتشيها مادارا .

الهاتشيبي و كيلر بي

 

 

7 – أوتسوتسوكي هاغورومو هو من أنشأ غيوكي عندما قام بتقسيم تشاكرا الجيوبي الى تسعة أجزاء .

الهاتشيبي ناروتو

 

 

6 – لقد تم التصريح أن غيوكي هو ثاني أقوى وحش بيجو كما قال هوشيغاكي كيسامى و كوراما .

كوراما ، ناروتو ، غيوكي ، كيلر بي

 

 

5 – غيوكي هو أحد الوحوش القليلة التى تمتلك القدرة على ختم خصومها .

الهاتشيبي

 

 

4 – غيوكي و وحوش البيجو الأخرى دوما يتجادلون مع كوراما بسبب فلسفته . يعتقد كوراما أن قوة وحوش البيجو يتم تحديدها بعدد الذيول . ولكن وحوش البيجو الأخرى تعارض رأي كوراما و هذا أحد أسباب تفرق وحوش البيجو .

وحوش البيجو

 

 

3 – غيوكي لديه قدرة فريدة تمكنه من التلاعب بالحبر . بامكانه استخدام الحبر من أجل تكوين نسخ لتشتيت خصومه . و كذلك بامكانه ختم خصومه باستخدام الحبر .

تقنية ختم الحبر كيلر بي

 

 

2 – في مرحلة ما في الماضي ، حاول أحد شينوبي السحب تقليد ما حدث مع اخوة الذهب و الفضة عن طريق أكل أحد مجسات غيوكي على أمل أن يحصل على قوة الجينشوريكي و لكنه مات بسبب هذا الأمر .

كينكاكو و جينكاكو

 

 

1 – لقد تم ختم غيوكي داخل كيلر بي عندما كان في الخامسة من عمره باستخدام ختم الدرع الحديدي .

كيلر بي الصغير

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.