ون بيس : أكبر مكافئات قراصنة العصر القديم فى ون بيس

يتمتع أنمي ون بيس بطريقة فريدة لبيان مدى أهمية شخصية ما فى أحداث السلسلة . وجود مفهوم المكافئة يحدد مدى قوى و أهمية الشخصية سواء كانت لها علاقة بالقصة أم لا . لطالما كانت مكافئات ون بيس أمر يثير اهتمام الجمهور دوما . و منذ بداية العالم الجديد ، فقد ازدادت تلك المكافئات مع مرور الزمن . ولكن ، ماذا عن العصر القديم ؟ اليوم ، سنتحدث عن أكبر مكافئات قراصنة العصر القديم فى ون بيس .

اللحية البيضاء ضد جول دي روجر

العصر القديم هو الاطار الزمني الذي بدأت فيه معارك البحرية ضد القراصنة فى البحار . لقد نجح جول دي روجر في غزو الجراند لاين و أعاد تعريف معنى القرصان . ولكن بمجرد أن حصل على الون بيس و أصبح ملك القراصنة ، قام روجر بتسليم نفسه الى البحرية . مع اعتقاله ، بدأ عصر جديد من الجيل القادم من القراصنة بكلماته الأخيرة عن الون بيس . لذا لنبدأ .

ملاحظة : المكافئات مقدرة و محسوبة بناء على دور الشخصيات فى ون بيس .

 

أعلى مكافئات قراصنة العصر القديم فى أنمي ون بيس One Piece

 

نيكوماموشي و اينواراشي

نيكوماموشي و اينواراشي

نيكوماموشي و اينواراشي هما حكام زو . قوة كل منهما مساوية للأخر . لقد كان أعضاء فى أعظم أطقم القراصنة ( قراصنة اللحية البيضاء و قراصنة روجر ) . ولكنهما تركا الطاقمين قبل الوصول الى رافتيل . قيل أن قوتهما مساوية لقوة جاك أو مقاربة لها ، و يمتلك جاك مكافئة تبلغ مليار بيلي . لذا يمكننا أن نقدر أن مكافئة نيكوماموشي و اينواراشي تبلغ 900 مليون بيلي .

المكافئة : 900 مليون

 

 

كوزوكي أودين

غير متاح

لقد قُتل أودين على يد كايدو . لقد كان أودين يرتحل مع قراصنة اللحية البيضاء و قراصنة روجر في الجراند لاين . ولكنه قد وصل الى رافتيل مع طاقم روجر . لقد كان أودين يستطيع كتابة و قراءة البونجليف . يمكن تقدير مكافئة أودين بـ مليار و 400 مليون بيلي .

المكافئة : مليار و 400 مليون

 

 

ماركو العنقاء

ماركو العنقاء

لقد كان ماركو قائد القسم الأول فى قراصنة اللحية البيضاء ، و أصبح القائد الثاني بعد موت اللحية البيضاء . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون الأسطوري . انها تسمح له بالتحول الى عنقاء . و برغم أننا لم نرى قوته الكاملة حتى الأن ، الا أن مكافئته تُقدر بـ مليار و 500 مليون .

المكافئة : مليار و 500 مليون

 

 

سيلفر ريلي

ملك الظلام ، سيلفر ريلي

عالم ون بيس بأكمله يخشى ريلي و لديه سمعة شهيرة للغاية لأنه كان الرفيق الأول فى طاقم قراصنة جول دي روجر . برغم أنه لا يمتلك أى فاكهة شيطانية ، الا أنه يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . تُقدر مكافئته بما يبلغ 2 مليار بيلي .

المكافئة : 2 مليار بيلي

 

 

بيج مام

اليونكو بيج مام

شارلوت لينلين الشهيرة بـ بيج مام هي حاليا أحد اليونكو الذين يحكمون العالم الجديد . برغم كونها جزء من العالم الجديد ، الا أنها تنتمي الى العصر القديم . انها تمتلك فاكهة سورو سورو نو مى ، ولديها القدرة على استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة أيضا و تستخدم مستوى متقدم من هاكي التسلح . لقد كانت مكافئتها الأولية 500 مليون بيلي ، ولكن يمكن تقدير مكافئتها حاليا بأنها تبلغ 3 مليار بيلي .

المكافئة : 3 مليار بيلي

 

 

الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي

قائد قراصنة الأسد الذهبي ، الأسد الذهبي شيكي . لقد كان شيكي منافس جول دي روجر . انه مستخدم لفاكهة فوا فوا نو مى . لقد كان تهديد كبير حيث استطاع الهروب من الامبيل داون و تدمير المارين فورد بمفرده . يمكن تقدير مكافئة شيكي بأنها تبلغ 3 مليار و 700 مليون بيلي .

المكافئة : 3 مليار و 700 مليون

 

 

اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

ادوارد نيوجيت ، الشهير بـ اللحية البيضاء ، لقد كان أحد اليونكو قبل موته فى المارين فورد . قبل موته ، كان اللحية البيضاء يُعتبر الرجل الأقوى فى العالم . لقد كان الشخص الأقرب للحصول على الون بيس ، ولكنه لم يكن مهتم بالحصول عليه . كان اللحية البيضاء يمتلك جميع أنواع الهاكي الثلاثة و فاكهته الشيطانية تمكنه من توليد الزلازل . لقد كانت حكومة العالم تخشاه حيث يعتبرونه الرجل الذي يستطيع تدمير العالم . يمكن تقدير مكافئته بـ 3 مليار و 900 مليون بيلي .

المكافئة : 3 مليار و 900 مليون

 

 

جول دي روجر

ملك القراصنة ، جول دي روجر

برغم أن جول دي روجر هو القرصان الاكثر شهرة حيث أصبح ملك القراصنة ، الا أنه لم تظهر قوته على الاطلاق . ولكن بسبب هذا اللقب و تلك الشهرة ، فيمكن تقدير مكافئة روجر بما يبلغ 4 مليار بيلي .

المكافئة : 4 مليار بيلي

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أكبر مكافئات قراصنة العصر القديم فى… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.