ون بيس : 10 أمور يجب أن ننتظرها في أرك وانو

مرحبا بكم . اليوم سنتحدث عن 10 أشياء يجب أن ننتظر حدوثها في أرك بلاد وانو . كما نعلم جميعا ، فان هذا الأرك الذي طال انتظاره قد بدأ أخيرا في فصل مانغا ون بيس رقم 909 . اننا متحمسون للغاية لما سيحدث خلال الأسابيع القادمة . لذا بدون مقدمات طويلة لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : هناك حرق للأحداث بالنسبة لمتابعي الأنمي ، لذا تابع على مسئوليتك .

 

10 أمور ننتظرها في أرك وانو في ون بيس One Piece

 

10 – قدرات كايدو 

كايدو ون بيس

نعلم جميعا أن كايدو سيتواجد في أرك بلاد وانو لأنه من المنتظر بداية الحرب بينه و بين قبعات القش و السوبر نوفا الأخرين . حتى الأن ، لم نرى سوى قوة تحمله الجنونية . لذا ، أعتقد أننا سنرى قدراته الحقيقية في هذا الأرك الجديد . أيضا من المتوقع أن يمتلك قدرات قوة فاكهة شيطانية أسطورية ، لذا سنرى ان كان يمتلك مثل هذه الفاكهة بالفعل أم لا .

 

 

9 – قراصنة البيج مام

كاتاكوري قراصنة البيج مام

مؤخرا ، شاهدنا البيج مام و كايدو يتجادلان حول من سيقتل مونكي دي لوفي . يبدو أن كل منهما يريد أن يقتله بشدة . لذا أتوقع أننا سنرى عودة قراصنة البيج مام مع شخصيتنا المفضلة شارلوت كاتاكوري في أرك بلاد وانو . كم نتمنى أن ينضم كاتاكوري الى أسطول قبعة القش العظيم في نهاية هذا الأرك ولكنها مجرد أمنيات .

 

 

8 – قدرات الشوجن كوروزومي أوروتشي

رورونوا زورو ون بيس

أيضا في فصل ون بيس 909 حصلنا أخيرا على اسم شوجن وانو و الذي كان كوروزومي أوروتشي . سنتمكن من مشاهدته و رؤية قدراته . يمكننا أن نستنتج من اسمع كوروزومي و الذي يعني ” الأسود ” أنه قد يكون مستخدم لمستوى متقدم من هاكي التسلح . و قد يمتلك فاكهة شيطان زون للتنين ذول الثمانية رؤوس و ثمانية ذيول . قد نرى أيضا مواجهة زورو ضد كوروزومي في هذا الأرك أيضا .

 

 

7 – قدرات قبعات القش

قراصنة قبعة القش

سيتحد جميع أعضاء قراصنة قبعة القش أخيرا في بلاد وانو . لقد شاهدنا فرانكي و الأخرين بعد انتظار طال سنتين في فصل ون بيس 909 . أيضا كما ذكر أودا سابقا ، هذه الحرب ستجعلنا ننسى حرب المارين فورد . لذا ، جميع قبعات القش سيتم دفعهم الى حافة الموت و سيكشفون عن قدراتهم الجديدة . انني انتظر بشدة مشاهدة قدرات زورو و سانجي الجديدة و هيئة محرك لوفي الجديد .

 

 

6 – عودة ماركو

ماركو العنقاء

لقد شاهدنا ماركو أيضا ، العضو السابق في قراصنة اللحية البيضاء و القائد السابق للقسم الاول و طبيب قراصنة اللحية البيضاء . انه في قرية صغيرة و هي الشيء الأخير المتبقى من تراث اللحية البيضاء . انه يعالج المواطنين هناك . يبدو أن بامكانه الانضمام الى قبعات القش الأن ، و أنه قد يظهر فى وانو . سيكون هدفه الرئيسي من الانضمام الى قبعات القش هو الانتقام من اللحية السوداء .

 

 

5 – الكشف عن جيكو موريا 

جيكو موريا ون بيس

جيكو موريا من أقدم خصوم كايدو . بما أن جميع أعضاء طاقمه قد قتلوا على يد كايدو فقد كان يريد تكوين طاقم من الزومبي حتى لا يستطيع كايدو قتلهم . لقد أراد أيضا انعاش أوز من أجل مساعدته على هزيمة كايدو . من المحتمل أنه بعدما تمكن من انقاذ نفسه بطريقة ما ، أنه سيظهر في وانو ليساعد قبعات القش و السوبر نوفا على هزيمة اليونكو كايدو .

 

 

4 – تحالف السوبرنوفا 

السوبر نوفا

من المتوقع ظهور جميع السوبر نوفا تقريبا في بلاد وانو خلال الحرب . أعتقد أن أودا سيجعل السوبرنوفا يتعاونون معا و يشكلون تحالف للاطاحة بكايدو . لقد شاهدنا بالفعل كيف تتم معاملة كيد ، أيضا هدف لوفي و لاو هو الاطاحة بكايدو ، لذا لماذا لا يتحدوا من أجل تحقيق نفس الهدف . هذا أمر منطقي .

 

 

3 – فتح بوابات بلاد وانو 

بوابات بلاد وانو

نعلم أن بوابات وانو مغلقة و ليس مسموح لأحد بالخروج أو الدخول . لقد تمكن قبعات القش من الدخول للبلاد فقط بسبب تنكرهم . أيضا ، لقد أراد كوزوكي أودين – الذي كان على سفينة كل من روجر واللحية البيضاء – أن يفتح بوابات وانو . أعتقد أنه بعد الحرب سيتم فتح بوابات وانو أخيرا و ستصبح تحت حماية قبعة القش لوفي .

 

 

2 – سقوط اليونكو

اليونكو كايدو

في حرب وانو من المؤكد أن هناك يونكو سيسقط و غالبا سيكون كايدو . لا نعلم كيف سيتمكنون من قتل كايدو ولكن لا يمكنني أن أتخيل موت لوفي . برغم قوة كايدو الخارقة و كذلك قوة طاقمه الا أنني أعتقد حقا أن لعبة الأرقام ستمكن قبعات القش من هزيمة كايدو لأن قبعات القش سيحصلون على مساعدة كبيرة . كايدو يريد الموت . لقد كان هناك اعداد كبير حتى الأن ، و أتوقع أنه سيسقط في النهاية . الأن ، هناك احتمال أن نرى سقوط يونكو أخر و هي البيج مام . سنرى ما سيحدث .

 

 

1 – لوفي يصبح يونكو رسميا 

المحرك الرابع لوفي

نعم ، هذا صحيح . سيتم الاعلان عنه رسميا كأحد اليونكو . بعد سقوط كايدو ، سيكون هناك مكان متاح لمن يريد الحصول عليه . وليس هناك شك حول من سيطالب بهذه المكانة و يصبح اليونكو الجديد . سيكون مونكي دي لوفي . سيكون انجاز عظيم لقراصنة قبعة القش . سيحققون مثل هذا الانجاز في سنهم الصغير هذا بينما تطلب هذا من الأخرين أن يقضوا حياتهم بأكملها من أجل تحقيقه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.