مانجا بوروتو 78 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 78. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 78. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير من المانجا مع شعور كواكي بحضور موموشيكي حيث ذهب الى بوروتو وبدأ يخاطب موموشيكي. طالب شيكامارو كواكي بالهدوء والتركيز على المهمة. يغادر كواكي المنزل ويختفي، ويخفي تشاكراه حتى لا يمكن العثور عليه.

كذلك خرجت ايدا برفقة ديمون من المنزل، بينما كان بوروتو يستطيع الشعور بكواكي الا أنه لا يستطيع تحديد مكانه بدقة. انطلقت ايدا قائلة “هيا بنا يا فتيات” وقررت أن تذهب الى التسوق.

على جانب أخر يبدو أن كود مازال يهيئ جيشه حيث قال أنه كان يريد مفاجئة كونوها ولكنه لم يعد يستطيع فعل هذا بسبب ايدا. بينما كانت هذه الأخيرة تقوم بالتسوق كانت تخبر شيكامارو بأن كود يصنع جيش من الوحوش المجزئة من الجيوبي وكان لهذا الخبر وقع الصاعقة على شيكامارو.

كود - مانجا بوروتو

في تلك الأثناء استمر ديمون في التقليل من بوروتو قائلاً أنه ضعيف وما الى ذلك. فجأة يستشعر ديمون حضور هيماواري من داخل المتجر وينطلق ليهجم عليها متسائلاً “من أنتي؟” قام بوروتو بسحبه الى الخلف ليخبره أنها أخته.

في تلك الأثناء وصل كواكي الى منزل ناروتو وهيناتا اللذين كانا بمفردهما. كان كواكي يريد الحديث مع ناروتو بشأن موضوع هام حيث قال أنه شاكر لـ ناروتو على كل ما فعله من أجله. قال ناروتو أن كواكي يبالغ ليرد عليه كواكي قائلاً أنه لن يتردد في التضحية بنفسه من أجل حماية ناروتو في أي وقت.

حول كواكي مسار الحديث ليقول أنه سوف يدمر الأوتسوتسوكي بقوة الأوتسوتسوكي نفسهم. قال كواكي أنه عندما علم أن بوروتو على قيد الحياة، شعر بالذنب لأنه لم يستطع انهاء الأمر، ولكنه سيتأكد هذه المرة من اتمامه. هنا قامت هيناتا بصفعه بقوة قائلة أنه مجنون “لا تستطيع أن تقتل أخاك الا اذا كنت مجنون فعلاً.”

قال كواكي أنه عاقل تماماً ولا يشوبه أي جنون. توسلت هيناتا لـ كواكي لكيلا يفعل ما يفكر فيه، ليتدخل ناروتو ويقول أنه لن يسمح له بفعل ذلك، وسيكون على كواكي أن يقتله أولاً قبل أن يفعل أي شيء لـ بوروتو. ليرد عليه كواكي بأنه لا يتوقع من ناروتو أن يفهم ثم يقوم بفتح بوابة زمكانية ليرسل ناروتو وهيناتا الى بُعد أخر.

كواكي يرسل ناروتو الى بعد أخر - مانجا بوروتو 78

ثم يقول كواكي بعدها “بمجرد أن أنتهي لا أمانع أن تقتلني. لذا رجاء انتظر حتى ذلك الوقت سيدي السابع.” هنا ينتهي الفصل. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 78.

 

مانجا بوروتو 78 Boruto مترجم

من المرجح أن يركز الفصل 78 على كواكي بشكل كبير. لقد قام الصبي الصغير أخيرًا بختم ناروتو في بُعد أخر والآن، أصبح طريقه واضح. انه ينوي قتل أعضاء عشيرة الأوتسوتسوكي ولديه بالفعل واحد في المنطقة المجاورة له. من المرجح أن يتم استهداف كاواكي في الفصل التالي من القصة. إذا تم اكتشاف مكانه، فإن حقيقة عدم وجود الهوكاجي وزوجته هناك ستسبب بالتأكيد ضجة كبيرة. على هذا النحو ، يمكن أن يعرض الفصل التالي جدالًا حادًا للغاية بين بوروتو وكواكي أو كبار المسئولين في كونوها. قد يؤدي هذا إلى معركة شاملة بينهم ورؤية أن بوروتو هو الوحيد القادر على مواجهته في القتال في الوقت الحالي ، سيكون من المثير جدًا رؤية ما سيحدث له.

كواكي - بوروتو - ايدا - مانجا بوروتو

قد تتدخل كونوها في حالة من الذعر هنا لأن كاواكي بدأ يتخذ خطوة أخيرًا. الحقيقة هي أن بوروتو من أبناء هذه القرية وأن كل شخص يعيش هناك سيحاول على الأرجح حمايته. على هذا النحو، سوف يقفون في طريق كاواكي ويصبحون هدفًا لغضبه. يبقى أن نرى ما إذا كان بوروتو وكاواكي سيتقاتلان أم لا ، ومع ذلك ، فإن المسرح قد تم إعداده وهي مسألة وقت فقط قبل أن يتصادم الاثنان أخيرًا بطريقة كبيرة لأول مرة. من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن ايدا وديمون يقفان إلى جانب كونوها في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فإن افتتان ايدا بـ كواكي قد يعني أنها ستأخذ جانبه وتسبب مشاكل لشعب كونوها. الشيء نفسه ينطبق على ديمون، الذي يستمع إلى كل ما تقوله أخته له وهذا الثنائي يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل.

أثناء اشتعال التوتر في كونوها بفضل كاواكي ، فانه ليس الشخص الوحيد الذي يجب أن يقلقوا بشأنه في الوقت الحالي. كود هو التهديد الأساسي ، وكما ذكرنا سابقًا ، يمكنه الهجوم في أي وقت بجيش من استنساخه من الجيوبي. رأينا سابقًا أنه كان مترددًا في الهجوم حتى الآن بسبب وجود ايدا وديمون في كونوها. بعد كل شيء ، يريد التأكد من موت كواكي وتدمير كل شيء عزيز عليه ، وهو أمر لن يتمكن من تحقيقه إذا كان ديمون وايدا يقفان في طريقه. ومع ذلك ، إذا كان هناك صراع واقتتال داخلي في كونوها بعد اختطاف ناروتو، يمكن أن يرى كود هذا على أنه فرصة مثالية للهجوم.

كود - مانجا بوروتو

قد يعني هذا أن كونوها ستكون في حرب شاملة من الجانبين قريبًا جدًا. في حين أن هدفهم الأساسي هو إيقاف كواكي، فإن كود سيرى أن هذه فرصة مثالية للهجوم والتسبب في المزيد من الفوضى. هذا يمثل خطرًا على القرية وسيكون من المثير أن نرى حربًا شاملة مرة أخرى. يمكن لهذه الحرب أن تدفع أقوى شينوبي إلى العمل ، مثل اوتشيها ساسكى، وساكرا ، وروك لي ، والآخرين. لقد مر وقت طويل منذ أن شاهدهم الجمهور يقاتلون، والأهم من ذلك ، أن هذا سيعطي فرصة لجيل الشباب الذين لم يركزوا كثيرًا على التألق. على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 78 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 78 من المانجا يوم 21 مارس 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 78 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.