ناروتو : أقوى 10 شخصيات تدربت على يد الهوكاجي

مرحبا بكم ، اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تدربت على يد الهوكاجي في أنمي ناروتو . جميع الشخصيات التى تدربت على يد الهوكاجي أصبحت شخصيات قوية للغاية و شينوبي لا مثيل لهم . لقد كان هناك أكثر من 10 شخصيات تدربت على يد الهوكاجي ، ولكنني جلبت أفضل 10 فقط في هذه القائمة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشخصيات التى تدربت على يد الهوكاجي في أنمي ناروتو Naruto

 

10 – ساروتوبي كونوهامارو

ساروتوبي كونوهامارو

ساروتوبي كونوهامارو شينوبي فى مستوى جونين في قرية كونوها . لقد تدرب على يد الهوكاجي السابع لكونوها ، أوزوماكي ناروتو . لقد علمه استخدام تقنيات قوية للغاية مثل الراسينجان .

 

 

9 – هارونو ساكرا

هارونو ساكرا

هارونو ساكرا أحد الشينوبي الأسطوريين من كونوها . لقد أنقذت الكثيرون خلال حرب النينجا الرابعة و قد تدربت علي يد اثنين من الهوكاجي السابقين وهما سينجو تسونادى و الأخر هو قائد فريقها هاتاكي كاكاشي . لقد أصبح بامكانها استخدام ختم المئة شفاء مما يجعلها لا تقهر لفترة من الوقت .

 

 

8 – سينجو تسونادى

سينجو تسونادى

سينجو تسونادى هي الهوكاجي الخامس لقرية كونوها و قد تدربت على يد الهوكاجي الثالث نفسه . انها أحد السانين الأسطوري لكونوها . لقد أنقذت العديد من الأشخاص خلال حرب النينجا الثانية و الرابعة . انها أول مستخدمة معروفة لتقنية المئة شفاء التى تستطيع ساكرا استخدامها أيضا .

 

 

7 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو أيضا أحد السانين الأسطوري لقرية كونوها . لقد كان تلميذ الهوكاجي الثالث و كان الطالب المفضل لديه . انه من أفضل العلماء فى عالم أنمي ناروتو و أحد أفضل الأشرار الذين شاهدناهم على مدار أحداث ناروتو .

 

 

6 – جيرايا

جيرايا

جيرايا هو العضو الثالث و الأخير في السانين الأسطوري لكونوها . لقد كان أيضا أحد تلاميذ الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن . كان جيرايا أحد مستخدمي طور ناسك الضفادع لجبل ميوبوكو . لقد قام أيضا بتدريب العديد من الشينوبي الذين أصبحوا بعد ذلك من أقوى الشينوبي في التاريخ مثل ناميكازي ميناتو ، أوزوماكي ناجاتو و أوزوماكي ناروتو .

 

 

5 – هاتاكي كاكاشي

كاكاشي رايكيري

هاتاكي كاكاشي هو الهوكاجي السادس لقرية كونوها . لقد تدرب على يد الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو . كان هاتاكي كاكاشي يشتهر باسم النينجا الناسخ كاكاشي لأنه نجح في نسخ أكثر من ألف تقنية باستخدام الشارينغان التى حصل عليها من أوبيتو . لقد ابتكر أيضا العديد من التقنيات القوية مثل التشيدوري و البرق الأرجواني .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو المسارات الستة

لقد كان أوتشيها أوبيتو أحد الجينين من كونوها . لقد كان المخطط الرئيسي لحرب النينجا الرابعة . كان أوبيتو رفيق هاتاكي كاكاشي و تدرب على يد ناميكازي ميناتو أيضا . لقد كان يمتلك المانيجيكو شارينغان و يتمتع بسيطرة مطلقة على الكاموي مما جعله لا يُقهر تقريبا .

 

 

3 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

مايزال ساروتوبي هيروزن هو الهوكاجي الذي حكم كونوها لأطول فترة في التاريخ . لقد تدرب على يد الهوكاجي الثاني سينجو توبيراما . كان هيروزن يشتهر باسم البروفيسور و كان يعلم جميع التقنيات الموجودة . في أفضل أيامه ، كان يشتهر بملك الشينوبي و هو اللقب الذي لم يحصل عليه الا الهوكاجي الأول كما كان يعرف بأنه أقوى الكاجي الخمسة في عصره .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

رينغان ساسكى

يُعرف أوتشيها ساسكى بالهوكاجي الأخر لكونوها . يمتلك أوتشيها ساسكى تشاكرا المسارات الستة التى مكنته من ايقاظ الرينغان كما يمتلك المانجيكيو شارينغان الأبدية . انه الشخص الوحيد الذي يستطيع مجاراة ناروتو في القتال حاليا  . لقد تدرب ساسكى على يد الهوكاجي السادس هاتاكي كاكاشي .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

وحوش البيجو ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي الحالي لقرية كونوها . انه أقوى شينوبي في العالم حاليا . لقد تدرب على يد الهوكاجي السادس هاتاكي كاكاشي . ناروتو يمتلك تشاكرا المسارات الستة و تشاكرا من جميع وحوش البيجو . مايزال ناروتو جينشوريكي مثالي للكيوبي كوراما و بامكانه التحول اليه بسهولة . امتلاكه تشاكرا من جميع وحوش البيجو يجعله جينشوريكي افتراضي للجيوبي . انه بالتأكيد الأقوى حاليا .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.