ناروتو : جميع مستخدمي البوابات الثمانية فى تاريخ ناروتو

1

البوابات الثمانية الداخلية هي نقاط محددة تُطلق منها التشاكرا فى جسد الشخص . لذا ، فانها تتحكم فى دورة التشاكرا فى الجسد . اذا قام الشخص بفتح هذه البوابات بأكملها فانه يصبح لا يُقهر لفترة من الزمن . ولكن اذا قام المستخدم بفتح البوابة الثامنة الأخيرة ، بوابة الموت ، لن يستطيع تحمل الضرر و سيموت فى النهاية . هذه التقنية سيف ذو حدين ، برغم أنها تقنية مميتة الا أنها مفيدة للغاية . اليوم ، لنلقي نظرة على جميع مستخدمي البوابات الداخلية الثمانية فى عالم ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع مستخدمي البوابات الثمانية الداخلية فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – شينو

شينو فيلم ناروتو

لقد ظهر شينو فى فيلم ناروتو شيبودن : روابط . لقد كان الشخصية الشريرة الرئيسية فى الفيلم . لقد كان تحت سيطرة التشاكرا السلبية للوحش بلا ذيول . عندما كان تحت تأثير التشاكرا المظلمة ، كانت قوته تزداد بشكل يتخطي القدرات البشرية .

لقد قيل أنه كان يستطيع فتح جميع البوابات الثمانية ، بدون أن يعاني من ضرر كبير فى جسده ، و هذا أمر رائع ، ولكن هذا بسبب التشاكرا المظلمة فقط . لو لم تكن مجرد أحداث جانبية ، كان سيحتل مكانة مميزة بين أقوى أشرار ناروتو .

 

 

6 – ميتال لي

ميتال لي

ميتال لي هو ابن روك لي و أحد شينوبي قرية كونوها . يتدرب ميتال بجد يوميا مع أبيه . بفضل تدريبه ، أصبح جيد جدا فى التايجتسو مثل أبيه . عندما كان تحت تأثير التشاكرا السلبية كان قادرا على فتح البوابة الثالثة بسهولة . لا نعلم اذا كان بامكانه فتح بوابات أكثر فى سنه هذا أم لا ، ولكنه يستحق الذكر فى هذه القائمة .

 

 

5 – روك لي

روك لي

روك لي هو تمليذ مايت جاي نفسه . مثل معلمه ، فانه لم يكن جيدا فى استخدام تقنيات النينجتسو . لذا ، خضع روك لي لتدريب قاسي للغاية ليصبح خبيرا فى التايجتسو . عندما كان روك لي فى الـ 12 من عمره ، كان يستطيع فتح البوابات الخمسة الأولى ، و هذا أمر مذهل . لاحقا فى الأنمي ، عندما أصبح فى الـ 17 تعلم فتح البوابة السادسة ، و في وقت ما بعد حرب الشينوبي كان قادرا على فتح البوابة السابعة أيضا .

 

 

4 – مايت داي

مايت داي البوابات الثمانية

مايت داي هو والد مايت جاي . لقد كان داي أيضا ضعيفا فى النينجتسو ، و كان يشتهر بالجينين الأبدي . لقد كان أسطورة مميزة بطريقته الخاصة . لقد تدرب بنفسه سرا على فتح جميع البوابات الثمانية حتى بوابة الموت الثامنة ، و هذا انجاز عظيم .

عندما قاتل ضد سيافي الضباب السبعة ، فتح داي جميع البوابات الثمانية ، و انتهي الأمر بموته . لقد فعل ذلك من أجل انقاذ ابنه مايت جاي و رفاقه . لقد استطاع قتل أربعة سيافين على الأقل و الثلاثة الأخرين هربوا ليستطيعوا النجاة .

لقد كان مايت داي مصدر الهام لمايت جاي ، الذي حاول أن يفعل ما فعله أبوه فى حرب النينجا السابقة .

 

 

3 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي ، الهوكاجي السادس لقرية كونوها ، كان أيضا مستخدم للبوابات الثمانية الداخلية . لقد شاهدناه يقوم بفتح البوابة الأولى ، ولكن لا نعلم اذا كان بامكانه فتح المزيد من البوابات أم لا . لقد قام كاكاشي بفتح البوابة الأولى عندما كان يتسلق منحدر صخري . لقد شاهدناه أيضا يستخدم حركة اللوتس الأولية و هذا أمر غير ممكن الا بعد فتح البوابة الأولى .

 

 

2 – شخصيات غير معروفة من فيلم ناروتو : الأخير 

فيلم ناروتو الأخير

خلال فيلم ناروتو : الأخير ، عندما اقترب نيزك ضخم من الأرض ، شاهدنا ستة أو أكثر من الشخصيات المتدربة بصورة جيدة على البوابات الثمانية و التى تستخدم تشكيل الجناح من أجل تدمير النصف المتبقي من النيزك . أسماء هؤلاء الشينوبي غير معروفة .

 

 

1 – مايت جاي

مايت جاي

الشينوبي العظيم من كونوها ، مايت جاي ، انه ابن مايت داي . مثل أبيه ، فقد تدرب بجد ليصبح خبيرا فى التايجتسو . لقد تعلم استخدام جميع البوابات الثمانية الداخلية من أبيه . عندما قاتل أوتشيها مادارا خلال حرب النينجا الرابعة ، قام بفتح جميع البوابات الثمانية و قد أبرح مادارا ضربا ، بينما كان يبدو مادارا بلا قوة نهائيا . لقد أعلن مادارا بعد ذلك أن مايت جاي هو أفضل مستخدم تايجتسو قد واجهه . لقد قام مايت جاي بتمرير هذه المعرفة بصورة ناجحة الى تلميذه روك لي .

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: