ناروتو : أقوى 5 جونين فى أنمي ناروتو

0

الجونين هو أعلى مرتبة للشينوبي داخل القرية . غالبا ما يكون الجونين هم أقوى مقاتلي القرية . يتم اعطاء الجونين المهمات من التصنيف A و S وفقا لمستوى قدراتهم و قوتهم . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى الجونين فى جميع القرى العظمى . أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : لن نذكر جميع من ارتقوا الى منصب الهوكاجي ولكن فقط من توقفوا عند كونهم جونين .

 

أقوى جونين فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – هوزوكي مانغتسو

هوزوكي مانغتسو

نبدأ القائمة بأحد سيافي الضباب السبعة . لقد كان مانغتسو جونين قوي للغاية . لقد كان يعتبر الأقوى بين جميع سيافي الضباب السبعة . لقد كان يستطيع استخدام جميع السيوف السبعة و كان يشتهر بـ ” شيطان الضباب الثاني ” .

 

 

4 – هيوجا نيجي

هيوجا نيجي

لقد كان نيجي جونين من قرية كونوها . لقد كان أحد أعضاء العائلة الفرعية لعشيرة الهيوجا . لقد أصبح جونين فى بداية ناروتو شيبودن . لقد كان من سادة تقنيات القبضة اللطيفة . كما كان يتقن جميع تقنيات عشيرة الهيوجا تقريبا .

 

 

3 – هاتاكي ساكومو

هاتاكي ساكومو انمي ناروتو

لقد كان ساكومو والد هاتاكي كاكاشي . لقد كان يشتهر بـ ” ناب كونوها الأبيض ” . لقد كان يعتبر فى مستوى السانين الأسطوري ان لم يكن أفضل . ولكننا ، لم نراه أبدا فى قتال ، لذا سيحتل هذا المكان فى القائمة .

 

 

2 – جيرايا 

جيرايا طور الناسك

لقد كان جيرايا جونين من قرية كونوها . لقد كان أحد السانين الأسطوري . لقد كان من أقوى الشينوبي فى تاريخ كونوها . لقد كان جيرايا يحظى باحترام كبير فى عالم الشينوبي كله لقوته .

يظهر ذلك عندما قال ايتاتشي أنه و كيسامى معا لن يستطيعوا هزيمته . لقد كان جيرايا يستطيع استخدام طور الناسك . برغم أنه لم يتقنه تماما ، الا أنه كان قوي للغاية فى استخدامه . لقد قُتل جيرايا على يد باين . ولكن ، ناجاتو يعتقد أن جيرايا كان يستطيع هزيمته لو أنه كان يعلم أسرار الرينغان و مسارات باين .

 

 

1 – مايت جاي

نايت جاي

على قمة قائمتنا مايت جاي أقوى الجونين فى كونوها . انه لم يظهر بتلك القوة خلال ناروتو الجزء الأول ، و لكن مع تقدم القصة فى ناروتو شيبودن ، شاهدنا ما يستطيع جاي فعله . انه من سادة التايجتسو . لقد أتقن استخدام جميع البوابات الداخلية الثمانية ، و التى تعلمها من أبيه  .

لقد كان جاي يستطيع قتال أقوى الشينوبي بدون أى مشكلة . لقد دمر كيسامي تماما . كما قاتل ضد مادارا فى طور المسارات الستة . و كان سيقتل مادارا لو لم يكن يمتلك مهارات الشفاء المذهلة تلك .

اترك رد