ناروتو : شخصيات تستحق لقب الهوكاجي

2

لقب الهوكاجي يُعطى للشخص الذي يتم تعيينه ليحكم قرية كونوها ، و يقودها خلال كل الأحداث التى يمكن أن تشهدها . انه لقب يحصل عليه من يستطيعون قيادة رفاقهم و فعل أى شيء لحماية الجميع و الأهم أن يستطيع العمل على تنشئة الجيل الجديد . لقد شهدت كونوها 7 هوكاجي حتى الأن ، حيث ناروتو هو الهوكاجي السابع . ولكن ، هناك شخصيات عديدة كانت يمكن أن تكون هوكاجي عظيم ، ولكن لم يتم اختيارهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستحق الحصول على لقب الهوكاجي فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – نارا شيكامارو

نارا شيكامارو

نارا شيكامارو هو أحد جونين قرية كونوها ، و أحد أهم الشخصيات فى الأنمي على الاطلاق . انه ذكي للغاية ، و يشتهر بحكمته . قد لا يكون قويا مثل ناروتو ، الا أنه شخص يستطيع دوما قيادة القرية باختيار الخيارات الصحيحة . دوما يُمتدح شيكامارو بفضل مهاراته ، و قيل كثيرا أنه سيكون هوكاجي رائع .

 

 

6 – أوتشيها شيسوي

أوتشيها شيسوي

لقد كان أوتشيها شيسوي أحد شينوبي قرية كونوها من عشيرة الأوتشيها . لقد كان شخص موهوب بصورة لا تُصدق . لقد كان يمتلك المانجيكيو شارينغان . ولكن هذه لم تكن ميزته الأكبر . لقد كان شيسوي أحد القلائل الذين لم يتأثروا بلعنة الكراهية المنتشرة فى عشيرة الأوتشيها . لقد كان يهتم بالقرية من أعماق قلبه ، و دوما كان يفضل ما في صالح القرية . كان سيكون هوكاجي مذهل .

 

 

5 – جيرايا

جيرايا 

لقد كان جيرايا شينوبي أسطوري من قرية كونوها ، و كان أحد السانين الأسطوري . لقد عُرض عليه منصب الهوكاجي مرتين . ولكنه ، رفض المنصب فى كل مرة . أعتقد أنه كان سيكون هوكاجي عظيم ، فقد فعل كل ما يمكنه من أجل حماية القرية . حتى برغم أنه لم يكن مهتم بالحصول على الهوكاجي ، الا أنه كان خادم عظيم للقرية ، و كان بالتأكيد يستحق لقب الهوكاجي .

 

 

4 – مايت جاي

مايت جاي

قد يكون مايت جاي لا يملك عقل شيكامارو ، ولكنه وحش فى القتال . لقد كان قوي بما يكفي لهزيمة مادارا فى طور المسارات الستة ، عندما لم يكن هناك من يستطيع حتى الاقتراب منه . لقد كان أعلى من مستوى الكاجي فيما يتعلق بالقوة ، ولكن هذه لم تكن قدرته الأعظم . لقد كان جاي يستحق لقب الهوكاجي لأنه كان يفهم أهمية الجيل الجديد ، و كان يعلم دوره فى تنشئتهم . لقد كان جاي معلم رائع ، و شينوبي أفضل .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو شينوبي أسطوري أخر من قرية كونوها . قد يكون ماضيه ليس جيدا ، و لكن على مدار السنين ، نضج كثيرا . ساسكى يفهم أهمية القرية ، و أصبح يؤمن بعزيمة النار حاليا . لم نرى أبدا هوكاجي من الأوتشيها ، وهذا أمر لا أحبه أبدا . لذا أود حقا أن يكون ساسكى أول من يحقق هذا فى ناروتو . أنا متأكد أنه سيقوم بعمل رائع كـ هوكاجي . حتى اذا لم يحصل على المنصب ، فانه بالفعل هوكاجي الأن ، وفقا لـ ناروتو نفسه .

 

 

2 – نارا شيكاكو

نارا شيكاكو

لقد كان نارا شيكاكو قائد الجونين فى قرية كونوها . لقد كان أيضا قائد عشيرة نارا ، و والد نارا شيكامارو . لقد كان شيكاكو يشتهر بأنه أذكى و أكثر حكمة من شيكامارو نفسه . يمكنك أن تتخيل مدى ذكائه . لقد فهم القرية تماما و خدم الكثير من الكاجي من هيروزن حتى تسونادى . وفقا لـ كاكاشي و تسونادي ، فقد كان سيكون هوكاجي مذهل .

 

 

1 – أوتشيها ايتاتشي

لست بحاجة الى الحديث عن هذا الرجل . لقد كان أوتشيها ايتاتشي شخص ضحى بكل شيء من أجل القرية . لقد كان شينوبي مذهل ، شخص لن نرى مثله أبدا . حتى برغم أن ايتاتشي لم يكن الهوكاجي ، الا أن أفعاله كانت كافية لتضع اسمه بين الأساطير . بالتأكيد يستحق التواجد فى هذه القائمة ، و أنا متأكد أنكم جميعا ستوافقونني .

لقد كان ايتاتشي يمتلك حكمة الكاجي عندما كان فى السابعة من عمره . لقد قام بحماية القرية بكل طريقة ممكنة . حتى أنه قد انضم الى الأكاتسكي ليتجسس عليهم لصالح كونوها . لقد كان حقا أكثر من يستحق لقب الهوكاجي .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : شخصيات تستحق لقب الهوكاجي […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : شخصيات تستحق لقب الهوكاجي […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: