ناروتو : شخصيات كانت يجب أن تعود فى حرب النينجا الرابعة

2

مرحبا بكم ، فى هذا المقال سنتحدث عن أشهر الشينوبي الذي كانوا مرشحين مثاليين من أجل تقنية الايدو تنسى ليتم اعادتهم فى حرب النينجا الرابعة العظمى لقوتهم الخارقة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى الشخصيات التى لم يتم اعادة احيائها بلا سبب واضح . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات كانت يجب أن تعود فى حرب النينجا الرابعة فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – مايت داي

مايت داي البوابات الثمانية

مايت داي هو أحد الشينوبي الخارقين و كان يتقن استخدام البوابات الثمانية الداخلية بعد عمل شاق لمدة 20 عاما . لقد واجه سيافي الضباب السبعة فى معركة حياة أو موت لانقاذ فريق ابنه و قد قتل أكثر من نصفهم . و تفرق البقية بعد هذا القتال . نجاة بعض السيافين قد كانت غالبا بسبب أن قوة هذه التقنية محدودة الوقت . كان سيكون من المثير أن نرى شخص يستخدم البوابات الثمانية الداخلية بجسد قوي يتحمل الضرر الناتج عنها .

 

 

6 – أوزوماكي كوشينا

كوشينا

أوزوماكي كوشينا هي أم أوزوماكي ناروتو و زوجة الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو . برغم أن بعضكم قد يكون متفاجئا من اختيارها هنا الا أنني أخالفكم الرأي . لقد تمكنت كارين من هزيمة نسخة مصغرة من هاشيراما و هو ياماتو باستخدام قدرة سلاسلها الغير متقنة . تخيل ماذا يمكن للسلاسل الحقيقية فعله . لقد أعاقت كوراما مرتين عندما كان ناروتو يحاول السيطرة على قوته و قبل ذلك عند موتها عندما كبلت كوراما حتى يستطيع ميناتو ختمه . خبراتها كـ جينشوريكي و أحد أقوى الأوزوماكي كانت ستكون اختبار قوي لمهارات بي و ناروتو .

 

 

5 – دانزو

شيمورا دانزو

كان دانزو سيكون خيارا مثيرا ليكون ايدو تنسى . كان بامكانه القتال نيابة عن كابوتو نفسه قبل أن يواجه فريق الأخوين ايتاتشي و ساسكى . كان هذا سيكون بمثابة النجاة لتلك الشخصية الشريرة . فى النهاية كان يمكن أن ينجح فى هزيمة الأوتشيها . أيضا كانت ستكون فرصة لاظهار قدرات عين شيسوي فى القتال .

 

 

4 – كونان 

كونان ناروتو

لقد كانت كونان من مؤسسي الاكاتسكي و اليد اليمنى لـ باين . كانت ستكون خيار مثالي للايدو تنسى عندما يتعلق الأمر باصابة عدد كبير من الخصوم . كان بامكانها مواجهة عدد كبير من الخصوم . فى الواقع ، ان كونوها نفسها ليس لديها معلومات عن قدراتها . يمكن القول أنها أقوى كونويتشي و نينجتسو الورق الخاص بها يجعلها تستطيع مواجهة معظم الهجمات . فى الواقع ، انها تستطيع هزيمة أوبيتو فى قتال عادل بالتخطيط و الاستعداد المناسب . لقد استطاع أوبيتو النجاة فقط بعد استخدام الايزاناجي .

 

 

3 – هاتاكي ساكومو

هاتاكي ساكومو انمي ناروتو

هناك خيار أخر مثير لكابوتو و هو ساكومو . لقد كانت شهرته تفوق حتى السانين الأسطوري فى شبابهم . فى الواقع ، لقد كان قائد جونين . باستخدام نصله و مهاراته كان من أخطر الرجال فى الأمم الخمسة العظيمة .

 

 

2 – أوتشيها فوجاكو

اوتشيها فوجاكو

خلال أيام شبابه أصبح فوجاكو قائد عشيرة الأوتشيها و كان يمتلك المانجيكيو شارينغان ، تماما مثل مادارا . لقد حصل على المانجيكيو بعدما فقد صديقه المقرب . لقد كان حكيما للغاية . لقد أدرك حقيقة انقلاب ابنه عليه ولكنه اختار الموت على يدي ابنه . كان سيكون من المثير أن نرى رد فعله عندما يعلم سمعة ابنه . السبب الرئيسي الذي جعلني أذكره هنا هو أنني كنت أريد مشاهدة قدرات المانجيكيو الخاصة به فى القتال.

 

 

1 – أوتشيها ايزونا 

أوتشيها ايزونا

اذا كنت تعتقد أن ظهور أوتشيها مادارا و فتكه بجيش الشينوبي لم يكن كافيا . فربما وجود نسختين من مادارا قد يكون كافيا بالنسبة لك ، صحيح ؟ وفقا لكتب البيانات فان ايزونا كان مساويا لمادارا تماما فيما يتعلق بالقوة فى القتال . كان من الممكن اعادة التاريخ بمواجهة بين توبيراما و هاشيراما ضد ايزونا و مادارا ، مع وجود تغير بسيط فى الأحداث حيث ينجح ايزونا فى هزيمة توبيراما هذه المرة . كان سيكون هذا رائعا ، صحيح ؟

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: