ناروتو : شخصيات أيقظت قوى جديدة بعد حرب النينجا الرابعة العظمى

0

جميع شخصيات ناروتو تقريبا وصلت الى أقصى قوتها فى حرب النينجا الرابعة العظمى . و أمثال ناروتو و ساسكى وصلوا الى مستوى لم يصل اليهم أحد قبلهم . ولكن ، هناك بعض الشخصيات التى استمرت فى التطور بعد الحرب و أيقظت قدرات جديدة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بهذه الشخصيات . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات طورت قدرات جديدة بعد حرب النينجا الرابعة العظمى فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

لقد أصبح هاتاكي كاكاشي الهوكاجي السادس بعد الحرب مباشرة . ولكنه قد خسر الشارينغان ، و التى استبدلها ناروتو بعين عادية . هذا يعني أن كاكاشي لم يعد بوسعه استخدام التشيدوري ، لأن ذلك الجتسو يعتمد على الشارينغان . بدلا من ذلك ، قام كاكاشي بابتكار تقنية جديدة ، تٌسمى البرق الأرجواني . هذه التقنية بعيدة المدى ، و تطلق طلقات برق من مسافة بعيدة . كما أنها قوية بما يكفي لتجميع السحب المطيرة اذا تم اطلاقها فى الهواء .

 

 

6 – روك لي 

روك لي 

مايزال روك لي تلميذ مايت جاي ، برغم أن جاي أصبح معاقا . لا يستطيع لي استخدام النينجتسو أو الجينجتسو و لهذا يعتمد بالكامل على التايجتسو ، و يتخصص فى البوابات الثمانية الداخلية . عند وصوله سن الـ 12 عام ، كان يستطيع استخدام 5 بوابات . خلال الحرب ، أظهر أن باستطاعته فتح البوابة السادسة ، و بعد الحرب ، تقدم ليستطيع اتقان بوابة الصدمة السابعة أيضا .

 

 

5 – جارا 

جارا

جارا هو الكازيكاجي الخامس لقرية الرمل المخفية . انه أصغر كاجي فى التاريخ ، و كان يمتلك قوى شوكاكو . جارا يستخدم الأن كيكى جينكاي عنصر المغناطيس ، و الذي أيقظه فى وقت ما بعض الفاصل الزمني . كما بامكانه التلاعب بنوع جديد من الرمال يُسمى ” الرمل المعدني ” مما يعزز من دفاعه و قوته أكثر و أكثر .

 

 

4 – هارونو ساكرا

سارادا و ساكرا

لقد وصلت ساكرا أخيرا الى مستوى تسونادى فى حرب النينجا الرابعة العظمى . ولكنها كانت أصغر سنا ، و لديها تشاكرا أكثر و لديها قوة أكبر . ولكنها لم تتوقف عن التطور . بعد الحرب ، يُقال أن ساكرا أصبحت منيعة تماما ضد الجينجتسو . كما أنها تعتبر فى مستوى يمكنها من الحصول على لقب الهوكاجي .

 

 

3 – كونوهامارو

كونوهامارو

لقد كان كونوهامارو من الشخصيات التى لم تحصل على انتباه كبير فى الأجزاء الأخيرة من الأنمي . لقد ظل بعيدا عن الشاشة ، ولكنه لم يتوقف عن التطور . لقد أصبح الشخص الوحيد بعد ناروتو الذي ينجح فى اضافة عنصر الرياح الى الراسينجان . ولكن ، هذا لا يغير من شكل الراسينجان الخاصة به اطلاقا .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو ينقذ سارادا من أوتشيها شين

اذا كان هناك أحد يعتقد أن ناروتو قد توقف عن التطور بعد حرب النينجا ، فهو مخطئ تماما . برغم تلقيه قوة أوتسوتسوكي هاجورومو ، الا أن ناروتو قد تطور كثيرا . لقد أصبح لديه الأن نصفي كوراما ، مما يعني ضعف التشاكرا و قوة أكثر فى القتال .

أيضا ، يستطع ناروتو الأن استخدام أختام اليد الواحدة ، ولكن مدى قدرته على استخدامها غير معروف . يمتلك ناروتو أيضا ذراع من خلايا هاشيراما ، مما يعطيه فرصة لاستخدام عنصر الخشب فى المستقبل .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

لقد فقد أوتشيها ساسكى ذراعه خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، و اختار ألا يقوم بزراعة يد أخرى . ولكنه ، لم يضعف على الاطلاق . لقد أصبح لديه سيطرة أفضل على الرينغان و المانجيكيو شارينغان .

بعد الحرب ، اكتشف ساسكى تقنية جديدة للزمان و المكان ، و التى مكنته من الوصول الى أبعاد أوتسوتسوكي كاجويا الستة . كما يمكنه نقل أشخاص أخرين معه ، برغم أن العدد محدود .

اترك رد