ناروتو : 5 شخصيات تستطيع مواجهة ناروتو و ساسكى معا

0

ناروتو و ساسكى هم أبطال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد اكتسبوا قدرات عديدة بحلول نهاية الأنمي . الأن ، أصبح لا يمكن هزيمتهم تقريبا . ولكن ، لقد كان هناك بعض الشخصيات التى استطاعت مجاراة ناروتو و ساسكى معا . قد يبدو هذا مستحيلا فى البداية ، ولكن لقد كانت هناك بالفعل شخصيات تستطيع مجاراة قوتهما المشتركة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى كانت تستطيع مواجهة ناروتو و ساسكى .

 

شخصيات تستطيع مواجهة ناروتو و ساسكى معا فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو قوة المسارات الستة

لقد أصبح أوبيتو جينشوريكي الجيوبي خلال الحرب . حتى سينجو هاشيراما اعترف أن أوبيتو لديه قوة أكبر منه بكثير . لقد تسبب أوبيتو فى مشاكل كبيرة لاتحاد الشينوبي بأكمله . برغم أنه كان جينشوريكي الجيبوي ، الا أن ناروتو و ساسكى نجحا فى الاطاحة به . كان يستطيع تقديم قتال قوي ضدهم ولكنه لم يكن يستطيع الانتصار .

 

 

4 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد أتى موموشيكي الى الأرض لسرقة وحوش البيجو . لقد كان قوي جدا مثل بقية أفراد عشيرته . لقد كان يمتلك عيني رينغان فى يديه . لقد سمحت له بامتصاص جميع التقنيات و استخدامها ضد الخصم . لقد ازدادت قوة موموشيكي أكثر و أكثر بعدما امتص كينشيكي . لقد كان قادرا على قتال ناروتو و ساسكى . لقد سبب لهم مشاكل عديدة ، ولكن كان من المستحيل بالنسبة له أن ينجح فى هزيمة ناروتو و ساسكى .

 

 

3 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

لقد كان مادارا من أقوى الشخصيات فى الأنمي بأكمله ان لم يكن الأقوى . لقد أصبح جينشوريكي الجيوبي بعد أوبيتو . لقد كانت لديه عين رينغان واحدة فى الجزء الأكبر من القتال . ولكنه كان قادرا على هزيمة الجميع .

مايت جاي هو الوحيد الذي اقترب من هزيمته . ولكن ، قدرة مادارا الجنونية على الشفاء أنقذته من الموت . لم يقترب أحد من مستواه . لقد استحوذ مادارا على كلتا عينيه لفترة قصيرة ، ولكن برغم هذا استطاع قتال ناروتو و ساسكى . شخصيا أعتقد أنها كان سيهزمهما لولا تدخل زيتسو .

 

 

2 – أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

لقد كان هاجورومو ابن كاجويا الأكبر . لقد ولد بقوة خارقة . لقد ورث تشاكرا كاجويا . لقد كان الشخص الأول الذي يقف فى وجه كاجويا . لقد كان هاجورومو يمتلك قدرات جنونية . لقد كان يمتلك الرينغان ، المانجيكيو شارينغان و حتى طور ناسك المسارات الستة .

لقد كان يُعتبر أقوى مستخدم لعنصر الين – يانج . لقد كانت لديه أيضا تشاكرا مذهلة ، والتى استمرت لأشهر دون أن تنفذ . لقد كان يستطيع استخدام الكرات الباحثة عن الحقيقة أيضا . بالتأكيد لقب ” حكيم المسارات الستة ” لم يأتي من فراغ .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا

كاغويا حرب النينجا الرابعة

لقد تم اعادة كاجويا خلال حرب النينجا الرابعة العظمى من قبل زيتسو الأسود . لقد كانت الشخصية الأقوى فى عالم ناروتو بفارق كبير عن الجميع . لم يكن ناروتو و ساسكى يستطيعان الوقوف أمامها لولا تلقيهم قوى المسارات الستة من هاجورومو . لقد كانت كاجويا قادرة على تدمير كوكب كامل . انها الشخص الوحيد الذي يستطيع تكوين الكرات الباحثة عن الحقيقة كما يريد . بالتأكيد ، لم يكن ناروتو و ساسكى يستطيعان الانتصار أمامها لولا تقنية الختم القوية تلك .

اترك رد