ون بيس : أفضل سيافين السرعة فى أنمي ون بيس

هناك العديد من السيافين فى أنمي ون بيس ، و كل منهم لديه أسلوبه الخاص فى القتال . فى العموم ، هناك نوعين من السيافين ، نوع يعتمد على القوة و نوع يعتمد على السرعة . و كما يوحي الاسم ، فان سيافي السرعة هم من يعتمدون على السرعة أكثر من القوة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأفضل سيافي السرعة فى عالم ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أسرع السيافين في أنمي ون بيس One Piece

 

7 – مومونجا

مومونجا ون بيس

مومونجا هو أحد نواب الأدميرال فى البحرية ، و كذلك هو أحد النواب الخمسة الذين قاموا بتنفيذ الباستر كول فى اينيس لوبي . تماما مثل معظم نواب الأدميرال ، فان مومونجا سياف و هو من نوع سيافي السرعة . لقد استطاع أن يؤذي لوفي و هو يستخدم المحرك الثاني ، كما يستطيع مومونجا استخدام تقنيات الروكوشيكي مع أسلوبه الخاص فى استخدام السيف . بهذه القدرات فانه يتمتع بسرعة كبيرة للغاية ولا يمكن توقع تحركاته .

 

 

6 – بروك 

بروك أنمي وان بيس

بروك هو القائد السابق لقراصنة الرومبار ، و بعد ذلك أصبح من أعضاء قراصنة قبعة القش . انه سياف جيد للغاية ، و يتمتع بسرعة مذهلة .

بهذه السرعة ، استطاع قتل العديد من الأعداء خلال لحظات . سرعته مذهلة لدرجة أنه فى بعض الأحيان لا يدرك خصمه أنه قد تم ضربه الا بعد أن يقوم بروك باغماد سيفه .

 

 

5 – بيدرو

بيدرو ون بيس

لقد كان بيدرو القائد السابق لقراصنة نوكس ، و تبلغ مكافئته 382 مليون بيلي . انه أحد أقوى أعضاء قبيلة المينك ، و هو أيضا سياف ماهر للغاية . انه سريع جدا ، و يستطع الركض على الحائط . يستخدم بيدرو سرعته بالاضافة الى مهاراته فى استخدام السيف لتنفيذ هجمات الكر و الفر على خصومه . لقد أطاح بيدرو بالكثير من الأعداء بهذا الأسلوب فى توتو لاند .

 

 

4 – كيلر

كيلر ون بيس

يُعرف كيلر أيضا بلقب ” جندي المذبحة ” و هو أحد أعضاء قراصنة كيد ، و أحد أفراد الجيل الأسوأ . انه من سيافي السرعة و هو سريع للغاية .

يعتمد كيلر بصورة رئيسية على سرعته و رشاقته من أجل التغلب على أعدائه . أيضا ، خلال قتاله مع أورج ، استخدم سرعته ضد قوة أورغ الغاشمة . انه أيضا يستخدم سرعته لتفادي هجمات الأعداء بسهولة .

 

 

3 – كافنديش

كافنديش و هاكوبا

كافنديش الفارس الأبيض و يُعرف أيضا باسم ” القرصان الأمير ” ، و هو مبتدأ قوي و قائد قراصنة الجمال . انه أيضا قائد القسم الاول فى أسطول قبعة القش العظيم . كافنديش سياف موهوب عبقري ، و حتى نائب الادميرال باستيل اعترف بمهاراته فى استخدام السيف .

كافنديش لديه شخصية أخرى تُسمى هاكوبا . عندما يخلد كافنديش للنوم ، فان هاكوبا يستيقظ و فى هذه الحالة يستطيع التحرك بسرعة مذهلة ، و يكاد يكون من المستحيل رؤيته حتى باستخدام هاكي الملاحظة .

 

 

2 – شارلوت كراكر 

شارلوت كراكر

كراكر هو أحد قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام و قد ظهر فى توتولاند . انه سياف يستخدم كلا من السرعة و القوة فى استخدام السيف . لقد استطاع كراكر مجاراة مونكي دي لوفي عند استخدامه المحرك الرابع ، و نعلم بالفعل أن هذا المحرك سريع للغاية . أيضا انه رائع فى استخدام سيفه بريتزل و يستطيع الهجوم به بسرعة كبيرة برغم كبر حجم السيف ، حتى لوفي عانى للغاية من أجل تفادي هجمات كراكر .

 

 

1 – كيزارو

ريلي ضد كيزارو

كيزارو أحد أدميرالات البحرية الثلاثة ، و هو أيضا من أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس . انه يمتلك فاكهة من النوع لوغيا تُسمى بيكا بيكا نو مى ، و التى تسمح له بتكوين الضوء و التحكم فيه . كيزارو سياف جيد للغاية و هو سريع للغاية بسبب فاكهته الشيطانية . يمكنه صناعة سيف من الضوء و الذي يسميه أما نو موراكومو و الذي يعني ” جامع غيوم السماء ” . بهذه القدرات ، استطاع القتال ضد سيلفر ريلي نفسه مما يثبت مدى قوته كسياف . ولكنه يفقد قدرته على التغير الى ضوء فى قتال السيوف كما حدث مع ريلي مما يعني أنه لا يمكنه تفادي سيف الخصم بسرعة الضوء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.