ون بيس : جميع مستخدمي الهاكي الملكي فى ون بيس

الهاكي الملكي هو أحد أنواع الهاكي الثلاثة و هو الأكثر تميزا بين الثلاثة . هذا النوع من الهاكي يوجد فى شخص واحد بين مليون شخص . فى عالم ون بيس ، هناك قلة قليلة فقط من الشخصيات تمتلك الهاكي الملكي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستخدم الهاكي الملكي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع مستخدمي الهاكي الملكي فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – مونكي دي لوفي 

لوفي فى جزيرة رجال الأسماك

لوفي هو قائد طاقم قبعة القش و أحد أفراد الجيل الأسوأ . انه يمتلك جميع أنواع الهاكي الثلاثة . لقد أظهر لوفي الهاكي الملكي بصورة واضحة فى أمازون ليلي حيث أفقد الكثيرون من قبيلة الكوجا وعيهم . بعد الفاصل الزمني ، أصبح لوفي يمتلك سيطرة أفضل على الهاكي الملكي الخاص به . الانجاز الأبرز له باستخدام الهاكي الملكي هو استطاعته أن يُفقد 50000 من رجال الأسماك وعيهم خلال أرك جزيرة رجال الأسماك .

 

 

9 – شانكس

شانكس ون بيس

شانكس هو أحد اليونكو فى عالم ون بيس و هو قائد قراصنة الشعر الاحمر . لقد ظهر للمرة الأولى فى بداية السلسلة . شانكس هو المثل الأعلى لـ لوفي . لديه سمعة شهيرة مخيفة بين جميع القراصنة . لقد كان أول شخص يظهر لنا الهاكي الملكي عندما أرعب ملك البحر بمجرد النظر اليه . الهاكي الملكي الخاص به قوي للغاية و استطاع احداث ضرر مادي فى سفينة اللحية البيضاء .

 

 

8 – بورتجاس دي ايس

جول دي ايس

لقد كان بورتجاس دي ايس القائد السابق للقسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء . يعتقد الكثيرون أن ايس لا يستطيع استخدام الهاكي ولكن تم الكشف من قبل أودا نفسه فى احدى الروايات ان ايس كان يستطيع استخدام الهاكي و كان من القليلون الذين يستطيعون استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . لقد كان ايس مستخدم للهاكي الملكي حيث استخدمه عندما كان طفلا ، لم يتم الكشف اذا كان ايس قد استطاع التحكم فيه أم لا ولكن أعتقد أنه كان يتحكم فيه بالكامل .

 

 

7 – دون تشينجاو

لوفي ضد دون تشينجاو

دون تشينجاو هو القائد السابق لأسطول الهابو و يعتبره الكثيرون قرصان أسطوري . لقد أظهر الهاكي الملكي الخاص به للمرة الأولى فى دريسروزا خلال قتاله مع لوفي . بالتحديد ، عندما قرر لوفي قتال تشينجاو بجد و بعدما تبادل تشينجاو و لوفي الضربات ، علمنا أن تشينجاو مستخدم للهاكي الملكي .

 

 

6 – بوا هانكوك

بوا هانكوك ون بيس

بوا هانكوك هي امبراطورة أمازون ليلي وقائدة قراصنة الكوجا . انها أحد التشيبوكاي و أحد أقوى النساء فى عالم ون بيس . بامكانها استخدام الهاكي الملكي ولكنها لم تستخدمه حتى الأن . لقد تم الكشف عن هذا من قبل أحد قراصنة الكوجا عندما استخدم لوفي الهاكي الملكي الخاص به . لا نعلم مدى قوتها فى استخدامه ، ولكن قد نرى ذلك فى وقت ما فى المستقبل .

 

 

5 – دون كيهوتى دوفلامينجو 

دوفلامينجو

دوفلامينجو تشيبوكاي سابق و هو قائد قراصنة دون كيهوتى . لقد كان دوفلامينجو يحكم دريسروزا قبل أن يطيح به قبعات القش . لقد اظهر دوفلامينجو الهاكي الملكي الخاص به أولا فى بانك هازارد عندما أفقد جنود G5 وعيهم . لقد أيقظ الهاكي الملكي الخاص به عندما كان طفلا تماما مثل ايس .

 

 

4 – سيلفر ريلي

سلفر ريلي

ريلي هو الرفيق الاول فى طاقم ملك القراصنة جول دي روجر . انه يشتهر بلقب ” ملك الظلام ” . لقد كان الشخص الذي شرح لنا الهاكي و أنواعه . لقد استخدم ريلي الهاكي الملكي للمرة الاولى فى بيت العبودية . لاحقا ، قام بتعليم لوفي كيف يستخدم الهاكي و كيفية تحسينه .

 

 

3 – ادوارد نيوجيت

اللحية البيضاء

ادوارد نيوجيت أو كما يشتهر بـ اللحية البيضاء هو القائد السابق لقراصنة اللحية البيضاء . لقد كان يُدعى بـ ” أقوى رجل فى العالم ” . لقد كان شخصية قوية للغاية و كان أقرب شخص لمستوى جول دي روجر . كان اللحية البيضاء يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . لم يستطع اللحية البيضاء استخدام الهاكي الملكي فى المارين فورد بسبب مرضه و كشف أحد أعضاء طاقمه أنه يستخدم الهاكي الملكي .

 

 

2 – شارلوت لينلين

فاكهة بيج مام شارلوت لينلين

شارلوت لينلين التى تُعرف باسم ” بيج مام ” ، هي ملكة توتو لاند و قائدة قراصنة بيج مام . انها تستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة و مستخدمة قوية للغاية للهاكي الملكي . لقد تم الكشف عن ذلك فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة . لقد أظهرت ذلك فى حفلة الشاي و قد كان الهاكي الملكي الخاص بها قويا للغاية حتى أنه قام بتدمير مبنى قريب .

 

 

1 – شارلوت كاتاكوري

شارلوت كاتاكوري

كاتاكوري أحد أعضاء قراصنة بيج مام و هو أقوى قادة الحلوى الثلاثة . انه ثاني أقوى شخص فى الطاقم بعد البيج مام نفسها . كاتاكوري قوي بشكل مذهل و يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . لقد تم الكشف عن ذلك فى أحد الفصول أنه باستطاعته استخدام الهاكي الملكي . كاتاكوري يستطيع بالفعل استخدام مستوى متقدم من نوعين من الهاكي ، ماذا اذا كان أول شخص يظهر لنا المستوى المتقدم من الهاكي الملكي ؟ أنا متحمس لهذا و أتمنى أن يكون قد أيقظ الهاكي الملكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.